منتديات همسة شوق



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار جديدة ومتنوعة عن النادي الاهلي المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد وشاح ابو مصعب
عضو نشيط رووش
عضو نشيط رووش
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 25
الموقع : d8q8.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: اخبار جديدة ومتنوعة عن النادي الاهلي المصري   الإثنين يوليو 28, 2008 3:44 am

يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته المكثفة لمباراة الاسماعيلى المقرر لها يوم الخميس المقبل فى الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى ..

وبدا الجهاز الفنى فى تخفيف الحمل التدريبى من اجل عدم إرهاق اللاعبين بعدما ركز الجهاز الفنى على الجانب البدنى خلال اليومين الماضيين .. وحرص الجهاز الفنى على التركيز على النواحى الفنية خلال التدريبات الجماعية التى جرت صباح اليوم والتى اشتملت على الحرص الخفيف حول الملعب ثم قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين شارك فى تقسيمة استمرت لمدة 30 دقيقة طلب خلالها مانويل جوزيه المدير الفنى من اللاعبين اللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الكرة من الخلف للامام ..


[b][size=12]أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أنه قد تم نقل مباراة الأهلي و فريق بلاتنيوم ستارز الجنوب افريقي في لقاء الذهاب لدور الـ 16 لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي إلى مدينة بريتوريا لتقام المباراة علي نفس الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الأهلي و صن داونز في العام الماضي ..

و أضاف الكابتن حسام البدري أنه علي اتصال مستمر مع السفيرة منى عمر سفيرة مصر في جنوب أفريقيا و السفير محمد حيدر قنصل مصر في جنوب أفريقيا من اجل الترتيب لاستقبال بعثة الأهلي التي سوف تغادر القاهرة يوم 23 من الشهر الجاري ..

و أشار البدري إلى أن نقل المباراة لمدينة بريتوريا من شأنه راحة اللاعبين خاصة و أن الملعب الذي كان مخصصا لإقامة المباراة يبعد عن العاصمة بمسافة طويلة و لا يوجد به مطار و كنا سنضطر لاستقلال السيارة لمسافة طويلة ..


[b]انتظم أنيس بوجلبان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاهلى فى تدريبات فريقه الجماعية التى جرت فى التاسعة والنصف صباح اليوم بعد عودته من تونس مساء أمس التى سافر إليها عقب مباراة الاهلى وبتروجيت الأخيرة من اجل الاطمئنان على أسرته بعدما رزق بمولوده الأول وقدم لاعبو الاهلى التهنئة لبوجلبان بمناسبة قدوم مولوده الأول ..



[size=12]ينتظم عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى برنامج تأهيلى مكثف بداية من اليوم من اجل تجهيزه لمباراة الاسماعيلى المقرر لها يوم الخميس المقبل فى إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى ..


وكان متعب قد اشتكى من حالة إجهاد عامة عقب مباراة بتروجيت الأخيرة وفضل الجهاز الطبى راحته خلال اليومين الماضيين أدى خلالها تدريبات خفيفة فى الجمانزيوم ..

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن حالة متعب مطمئنة للغاية ولا توجد اى مشاكل نحو مشاركته فى مباراة الاسماعيلى وقد فضلنا راحته حرصا على سلامته ..
[/size][/b][/size][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aldam3a.com
 
اخبار جديدة ومتنوعة عن النادي الاهلي المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسة شوق :: ][][§¤°^°¤§][ منتديات همسة شوق العامة ][][§¤°^°¤§][ :: منتدى الترحيب والإهداءات-
انتقل الى: