منتديات همسة شوق



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب يخشي من ضياع فرصة الاحتراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد وشاح ابو مصعب
عضو نشيط رووش
عضو نشيط رووش
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 25
الموقع : d8q8.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: متعب يخشي من ضياع فرصة الاحتراف   الإثنين يوليو 28, 2008 3:58 am

في بريستول الانجليزيينتظر عماد متعب وصول وفد من نادي بريستول سيتي الإنجليزي حسب تأكيداتهم له بأنهم سيحضرون إلي القاهرة لإنهاء إجراءات انتقاله رسميا.
ومع أحلام عماد متعب وانتظار وصول الوفد الإنجليزي إلا أن متعب تساوره الكثير من المخاوف أن تفشل الصفقة في ظل التعقيدات التي يمارسها بعض المسئولين في الأهلي حسب وجهة نظر وكيله حيث يطلب الأهلي الحصول علي المبلغ بشكل نقدي وليس بالتقسيط، وهو مليون ونصف المليون جنيه استرليني.
لهذا السبب أقنع المقربون من متعب أن يقدم السبت بالمشاركة في مباراة القمة الافريقية حتي يجد الأحد ويجد تسهيلات من الإدارة لإتمام احترافه.
وقال المقربون من عماد متعب إنه يحلم بأن يسافر خلال الأيام القادمة خاصة بعد أن وصلته أخبار بأن مسئولي بريستول سيتي يجتهدون لإصدار تصريح العمل الخاص به حتي يستطيع أن يشارك في مباريات الفريق الذي يعسكر حاليا خارج انجلترا.
ونفي هؤلاء أن يكون عماد متعب غاضبا أو حزينا لعدم الانضمام لناد يلعب في الدرجة الأولي مثل عمرو زكي الذي انتقل لويجان، مؤكدا أن بريستول سيتي ناد كبير والأهم أنه سيبذل قصاري جهده حتي يصعد إلي الدوري الممتاز ليحسب ذلك له.
أكد متعب لمن حوله أنه لا يخشي التجارب الفاشلة لبعض اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي وقال إنه سيبذل قصاري جهده حتي يعطي كل ما لديه وينجح في الاحتراف الخارجي كما نجح في الاحتراف المحلي ومع المنتخبات المصرية، والدليل الفوز بكأس الأمم الافريقية في دورتين متتاليتين، وقبلهما كأس الأمم الافريقية للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aldam3a.com
 
متعب يخشي من ضياع فرصة الاحتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسة شوق :: ][][§¤°^°¤§][ منتديات همسة شوق العامة ][][§¤°^°¤§][ :: منتدى الترحيب والإهداءات-
انتقل الى: