منتديات همسة شوق



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة عتاب من ابليس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الامير
عضو نشيط رووش
عضو نشيط رووش
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رسالة عتاب من ابليس   الجمعة يونيو 20, 2008 8:22 am

أيها المسلمون

أريد أن استعرض قوتي أمام خالقي، وأن اشعر بلذة التحدي لنسل آدم، وأن تشتعل نار النار في جسدي أمام أتباع آخر الديانات السماوية، فبين أيديكم القرآن الكريم .. كلمة الله العليا، ورسالة السماء لأهل الأرض، لكنكم لم تكتشفوه بعد، ولم تتعرفوا على قوته وضعفي، ولا تعرفون أن توجيهات العلي القدير أكبر مما تستخرجون وتستنتجون، بل هي أسمى وأجمل وأعظم من كل ما تسمعون في فضائياتكم، ومن علمائكم وفقهائكم، ومن كل ما احتوت صفحات الكتب القديمة والحديثة والتفسيرات.

كلما حاول مسلم الدخول إلى أطهر مناطق الفكر الالهي السامي لعله يكتشف قوة الاسلام وعظمته، سحبتموه من رقبته، وعرضمتوه على مسلخة التكفير مستشهدين بآراء وأفكار وكتابات مضت عليها قرون عدة.

إنني خجل من الوسوسة لكم فقد أصبحتْ في زمنكم الجديد هذا أمرا هيّنا وسهلا ولا يحتاج مني أن أقوم من مكاني أو أتكلف جهدا فقد ظننت التحدي بعد رفضي السجود لابيكم آدم عملية شاقة، ومهمة مستحيلة.

أنتم مشغولون ومهمومون بتغطية الشعر واخفاء الوجه وتحريم الموسيقى والارتماء في أحضان ثلاث وسبعين حورية في الجنة تعود لكل منها عذريتها!

أنت مشغولون بالجن والعفاريت والدراويش والخلاف بين طوائفكم وتفاصيل الفتنة الكبرى منذ ألف وأربعمئة عام والثعبان الأقرع وعذاب القبر، وتتحايلون على القرآن الكريم، وتستخرجون عنوة منه ما يناسب ضحالة الفكر ، لا أن تكتشفوا فيه عظمة الكلمة العليا لرب العرش العظيم.

أنتم في حالة حرب مع النفس ومع المخالفين والمفكرين والمثقفين ومن يستخدم عقله، وتؤمنون بحدّ الردة رغم أنه مخالف تماما لكلمات بينات في كتاب الله العزيز.

أنتم غارقون في متاهات الفتاوى الفجة، وتريدون معرفة آراء العلماء في كل خطوة يخطوها المسلم أو شاردة أو واردة أو جماع مع الزوجة أو دخول الحمام أو قراءة كتاب أو الصلاة خلف إمام مدخن أو التعامل مع العلم الحديث أو زيارة غير المسلم في المستشفى أو تهنئة مخالفيكم بأعيادهم.

أنتم سيوف مُسّلّطة على من يجتهد، ويُعْمِل العقلَ، وينظر في ملكوت السماوات والأرض، ويلتزم أوامر العلي السميع في التفكر والتعقل والتدبر والاجتهاد.

لماذا لم تكتشفوا حتى الآن أن الخطيئة الكبرى والكفر البواح ومعصية الخالق تبدأ من السكوت على الحاكم الظالم، ورفض الخروج في مظاهرات يومية توجع الطاغية، وأن عدم مقاطعة مهينيكم ومذليكم من رجال الأمن يرقى إلى مرتبة الشرك بالله؟

لماذا لا يكون الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في غرز تعاطي المخدرات وبين الغشاشين والفاسدين والمهربين والمرتشين، وداخل أقسام الشرطة، وعلى أبواب لجان الاقتراع؟

لماذا يمتد الحكم بطغاتكم كلما زايدتم في تدينكم الزائف، بل بررتم جريمة الجرائم بأنها طاعة ولي الأمر كما بينه لكم علماء تحللت عظامهم منذ مئات الأعوام، ولا يزالون يتحكمون في حياة كل منكم؟

لماذا أصبحت المحرمات عندكم مرتبطة بالجنس والمرأة، واعتبار أم وأخت وابنه وزوجة كل منكم فتنة على الرجال الآخرين، وأن وجهها يثير الشهوة في أي ذكر يراه، وأن مهمة ذكور الأمة هي حماية إناثها من المسلمين الآخرين، وكأن القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والتربية والأخلاق والضمير والإيمان والتمدن والتحضر والعقل والمشاعر الراقية كلها لم تعد تؤثر قيد شعرة في المسلم فلففتم المرأة في قماش أسود، وأوهمتوها بأن هذه أوامر إلهية، وأن العزيز المتعال الواحد الأحد سيغضب عندما يرى شاب وجه ابنة عمه، ويشاهد تلميذ وجه مُدَرّسته؟

لماذا أصبح الكلام كثيرا، بل مجانا في كل ساعات الليل والنهار ولا يكترث المسلم إن كان سلوكه مرتبطا بلسانه لأن منطق المزايدة يبرر للجميع ما يفعله الجميع؟

لماذا يجد الطغاة سبيلهم سهلا ومعبدا ومختصرا لبلاد المسلمين؟

لماذا لا تحرك الكلمات التي أقامت دينا هَزّ أركان الأرض، وارتعشت
منه أيدي كل الطغاة، وتهاوت أمام أتباعه امبراطوريات، فتقف تلك الكلمات أمام مسلمي العصر الحديث عاجزة عن تحريك صخرة صغيرة من موضعها، فالمسلمون يعبدون إما مستبديهم وزعماءهم ومزوري إرادتهم أو يمنحون رقابهم لأمراء الجماعة أو المرشدين أو العلماء بحجة أن الطاعة واجبة، وأن هؤلاء يملكون مفاتيح السر الأعظم في الاسلام الحنيف، ولم تفهموا أن الاسلام لكم جميعا منذ بداية الدعوة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.demo3.ahlamuntada.com/
 
رسالة عتاب من ابليس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسة شوق :: ][][§¤°^°¤§][ منتديات همسة شوق العامة ][][§¤°^°¤§][ :: منتدى الدين والفقه-
انتقل الى: